تواصل معنا

البرنامج التعريفي الالكتروني ۱٤۳٩-۱٤٤۰هـ

نبارك لكم قبولكم في جامعة الوطن جامعة الملك سعود ونرحب بكم في البرنامج التعريفي بعمادة السنة الأولى المشتركة للعام الجامعي ۱٤۳٩-۱٤٤۰هـ. حيث عهدنا في بداية كل عام دراسي تنظيم برنامجاً تعريفياً لجميع الطلبة المقبولين للدراسة في الجامعة ، يتم فيه تعريفهم باللوائح والأنظمة المعمول بها في العمادة والجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف إلى ما يُقدَّم لهم من خدمات، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى ما يتضمنه البرنامج من فعاليات وأنشطة متنوعة تساعدهم في دراستهم الجامعية و تكفل لهم الانتظام في المحاضرات منذ اليوم الأول في العام الدراسي، وقد اتخذت العمادة شعاراً للبرنامج التعريفي لهذا العام وهو "كُن شريكاً في رؤية الوطن". وسيتم تنفيذ البرنامج التعريفي على مرحلتين:

  1. البرنامج التعريفي الإلكتروني (لا يلزم الحضور online): ويشمل الميثاق والاستمارة الصحية واستمارة المواهب والانشطة واختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية وتبدأ هذه المرحلة من تاريخ ۱٤٣٩/۱۱/۱٦هـ الموافق ٢۰۱٨/٧/٢٩م وحتى تاريخ ۱٤٣٩/۱۱/٢٧هـ الموافق ٢۰۱٨/٨/٩م.
  2. البرنامج التعريفي التنفيذي (يلزم الحضور للعمادة): ويشمل اللقاء التفاعلي وإصدار البطاقة الجامعية وإستلام الكتب الدراسية وإستلام البطاقة البنكية وتبدأ هذه المرحلة من تاريخ ۱٤٣٩/۱٢/۱٦هـ الموافق ٢۰۱٨/٨/٢٧م وحتى تاريخ ۱٤٣٩/۱٢/۱٩هـ الموافق ٢۰۱٨/٨/٣۰م.